رصف مطلع كوبري 15 مايو وغلق الممرات الخطرة بأرصفة كوبري الساحل لتعزيز عوامل الأمان والسلامة المرورية
تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة جهود مديرية الطرق بالمحافظة في تنفيذ أعمال الصيانة الدورية ورفع كفاءة عدد من المحاور والكباري الحيوية وذلك في إطار خطة المحافظة للحفاظ على كفاءة البنية التحتية