عقدت الهيئة الاستشارية للاستراتيجية الوطنية الثانية لحقوق الإنسان اجتماعها الثاني، بمشاركة الدكتور علي الدين هلال، وزير الشباب الأسبق وأستاذ العلوم
عقدت الأمانة الفنية للجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان، لقاءً تشاوريًا موسعًا مع الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، والاتحادات الإقليمية والنوعية
واصلت الأمانة الفنية للجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان جهودها لإعداد الاستراتيجية الوطنية الثانية لحقوق الإنسان، حيث عقدت الاجتماع الأول لهيئتها
عقد المجلس القومي لحقوق الإنسان لقاءً تشاورياً برئاسة الدكتور أحمد إيهاب جمال الدين رئيس المجلس، وبحضور محمد أنور السادات نائب رئيس المجلس وأعضاء المجلس
عقدت الأمانة الفنية للجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان، بمقرها بالعاصمة الجديدة، لقاء تشاوريا هو السابع منذ بداية العام الجاري، مع منظمات المجتمع المدني.