أكد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، مواصلة حملات إزالة الإعلانات المخالفة وغير المرخصة بمختلف مراكز وقرى المحافظة
أتاح القانون للجهة المختصة تحصيل نفقات إزالة الإعلانات المخالفة بطريق الحجز الإداري، لضمان عدم تحميل الدولة أي أعباء مالية ناتجة عن مخالفات الأفراد.