أكد اللواء دكتور علاء عبدالمعطي محافظ الغربية، أن مراكز الشباب أصبحت وجهة مفضلة للأسر لقضاء أوقات ممتعة خلال أيام العيد، مشيدا بـ "الإقبال الكبير" على المبادرة.