واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد حملاتها المكثفة بنطاق حي الجنوب، وذلك ضمن
أكد محافظ بورسعيد محب حبشي، أن أعمال إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية تأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية..
واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد حملاتها المكبرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة، وذلك
واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد حملاتها المكبرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة
قاد حي جنوب بورسعيد حملة مكبرة برئاسة أحمد زغلف، رئيس الحي، وبمشاركة هيئة التعمير والتنمية الزراعية، وقوات