أعلن الدكتور محمد جمال أحمد، وكيل وزارة الصحة والسكان بأسيوط، عن البدء الفوري في تجهيز مستشفى الرمد بأسيوط لإجراء عمليات زراعة القرنية لأول مرة
أجري اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية جولة ميدانية موسعة تابع خلالها عدد من المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها..
تفقد الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، يرافقه الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا، مستشفى نجع حمادي العا
واصل اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، جولاته الميدانية لمتابعة سير العمل بالمنشآت الصحية، حيث تفقد اليوم مستشفى الرمد بمدينة أسيوط
قام اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، باصطحاب سيدة مريضة بسيارته الخاصة إلى مستشفى الرمد بحي شرق مدينة أسيوط