ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

دور فاعل.. برلماني يكشف سبب تعيين 7 من تنسيقية الأحزاب بالشيوخ

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 02:36 م
النائب محمد مجدي،
النائب محمد مجدي، عضو تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين
Advertisements
فرح علاء الخولي
قال محمد مجدي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ومجلس الشيوخ، انه هناك 12 عضوا بمجلس الشيوخ من تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، منهم 5 منتخبين و7 بتعيين من رئيس الجمهورية.

واوضح محمد مجدي، خلال حواره في برنامج "صباحك مصري"، المذاع على قناة "ام بي سي مصر 2"،  ان   المجموعة الممثلة بالمجلس من التنسيقية بها تنوع مختلف خاصة على المستوى السياسي، فهم يمثلوا الطيف السياسي كله من اقصى اليمين لأقصى اليسار، الي جانب تنوع في الخبرات المخلتفة.

واضاف ان فكرة التكامل والتنوع بين اعضاء التنسيقية الي جانب باقي أعضاء المجلس سيكون لها مردود ايجابي كبير لتنوع الخبرات ومشاركتها فيما بينهم للخروج بأحسن القرارات.

واشار الي ان الهدف من المجلس في الاساس هو الخروج بحلول وبدائل واقتراحات مدروسة في مصلحة الوطن والشعب، وذلك بعيدا عن الضغط الموجود في مجلس النواب.

ووجه الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم الأسبق وعضو مجلس الشيوخ، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لثقته واختياره لمجموعة متميزة من الشخصيات العامة والمؤثرة لتعيينهم بمجلس الشيوخ، لافتا الي انه واحد من الاعضاء بالمجلس من المعينين.

ولفت اللواء فاروق المقرحي، عضو مجلس الشيوخ، إن بالامس تم انعقاد اول جلسة للمجلس في شكله الجديد بعد انقطاع اكثر من 5 سنوات، لافتا الي انه ليس هناك فرق كبير بين جلسة امس والجلسات السابقة للبرلمان بشكل عام، ولكن كانت الجلسة تتسم بالرزانة والهدوء بشكل كبير خاصة اثناء حلف اليمين الدستوري للأعضاء.

Advertisements
Advertisements
Advertisements