AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار الرياضة.. ترتيب محمد صلاح يتراجع..حالة واحدة تفصل باهر المحمدي عن الأهلي.. أحمد الشيخ: ميصحش آخد حلاق معايا التمرين

السبت 04/أبريل/2020 - 07:46 ص
محمد صلاح وميسي ورونالدو
محمد صلاح وميسي ورونالدو ومبابي
Advertisements
محمد رشاد
نشر موقع "صدى البلد"، العديد من الأخبار الرياضية في الساعات الماضية والتي شهدت أحداثًا مهمة وتبادل تصريحات بين عناصر الوسط الرياضي، وجاءت كالآتي:


قدمت صحيفة “سكاي سبورت”، استفتاءً لاختيار أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، لموسم 2019/ 2020، ولاقى الاستفتاء على تفاعل عدد كبير من القراء.


أجرى المركز الدولي للدراسات الرياضية "CIES"، دراسة عن أفضل اللاعبين خلال الـ 6 أشهر الأخيرة، استنادًا لبيانات شبكة "أوبتا" العالمية وذلك قبل نهاية المباريات المتبقية من الدوريات العالمية.


يتمنى أليكس كوجياس المالك الرئيسي لنادي لاريسا اليوناني (صاحب الأسهم الأكبر في النادي) استمرار عمرو وردة في صفوف فريقه، مشيرا إلى "نُغمض أعيننا أمام بعض وقائعه".


كشف إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أن مدافع الفريق باهر المحمدي لن يرحل عن صفوف الفريق إلا بعد تحقيق البطولات للقلعة الصفراء.


تحدث حسين السيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار لصفوف الصفاقسي التونسي حاليًا، عن تفاصيل عرض رينيه فايلر المدير الفني للأحمر بمساعدته على الاحتراف.


أعرب أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن دهشته وحزنه من الهجوم الذى تعرض له فى الفترة السابقة بسبب صورة تم تداولها خلال قيامه بتصفيف شعره، وكثرت الشائعات حولها وتعرض للهجوم من الجماهير التى أعربت عن استيائها من تلك الصورة.


قال ميشيل أوفا، نائب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، إنهم سيسمحون للأندية المتأهلة للبطولات الأوروبية هذا العام بمواصلة المنافسة حتى لو تم إلغاء موسم الدوري المحلي في بلادها نهائيا.
Advertisements
AdvertisementS