AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار العلوم والتكنولوجيا.. سامسونج تطلق الهاتف الذكي بـ 1200 جنيه فقط.. رسميا ريلمي تصدر Realme C15 ببطارية 6000 أمبير

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 06:01 م
أخبار العلوم والتكنولوجيا
أخبار العلوم والتكنولوجيا
Advertisements
قسم التكنولوجيا
نشر موقع "صدى البلد" الإخباري مجموعة من الأخبار والتقارير المتعلقة بالعلوم والتكنولوجيا في الساعات الماضية، متضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المختلفة.



كشفت تقارير عن تسريب شركة  Xiaomi  شاومى الصينية، مواصفات هاتف غامض على منصة صينية لتقييم الهواتف الذكية، وذلك كنوع من الترويج للهاتف عن طريق الغموض والإثارة. 



أطلقت شركة Realme ريلمي الصينية، اليوم، رسميا، هاتف Realme C15 من فئة الهواتف الرخيصة، وبإمكانات في سرعة الشحن والكاميرا والبطارية تتفوق على هاتف  Realme C11، والذى أطلقته الشركة مؤخرا. 



يقوم تطبيق WhatsApp بتطوير واحدة من أهم وأكثر الميزات طلبا بالنسبة للمستخدمين، وهى ميزة تسجيل أكثر من حساب لواتسآب على أكثر من هاتف بنفس الرقم.



تترك دائمًا فئة النوت القوية من العملاق الكوري الجنوبي سامسونج انطباعًا مميزًا لكل محبي هواتف أندرويد الذكية، تحديدًا أصحاب الأعمال التى تحتاج التواصل باستمرار، وهى مصدر قوة هواتف Note ولكن عيبها الأبرز هو سعرها المرتفع، إلا أن هذا العرض يقدم نسخة من هاتف Galaxy Note8 بنصف السعر تقريبًا.



كشفت شركة سامسونج الكورية الجنوبية اليوم، الثلاثاء، رسميًا عن أرخص هاتف ذكي فى تاريخها بالهنجد، والذى يحمل اسم Galaxy M01 Core مقابل 1200 جنيه فقط، وهو السعر الذى وصفه الخبراء بأنه الأرخص فى تاريخ الصانع العريق.
Advertisements
AdvertisementS