أكدت دار الإفتاء المصرية أن "صلاة التوبة" سنة مستحبة باتفاق المذاهب الفقهية الأربعة، مشيرة
قال الشيخ ماهر بن حمد المعيقلي، إمام وخطيب المسجد الحرام، على المسلمين