إدارة معلومات الطاقة الأمريكية تتوقع استمرار إغلاق مضيق هرمز حتى أواخر مايو الجاري
أعلنت وزارة الطاقة الأمريكية أن التقديرات الحالية تشير إلى احتمال استمرار إغلاق مضيق هرمز حتى أواخر مايو، في ظل التوترات الأمنية
في ظل تصاعد التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط بسبب الحرب الإيرانية الإسرائيلية، لجأت عدة دول صناعية كبرى إلى اللجوء لاستخدام مخزوناتها الاستراتيجية من النفط
أفادت صحيفة بوليتيكو بأن السلطات الأمريكية تعتزم تسريح 80٪ من الموظفين المدنيين في الإدارة الوطنية للأمن النووي التابعة لوزارة