نعت النقابة العامة لأطباء مصر، ببالغ الحزن والأسى، الأستاذة الدكتورة سهير عبد المجيد سليمان عليان، أستاذ الميكروبيولوجي والمناعة بكلية طب قصر العيني،
رحب نقيب الأطباء، الدكتور أسامة عبد الحي، بقرار مجلس جامعة الأزهر الصادر خلال جلسته الأخيرة بتاريخ 29 أبريل 2026، والذي وافق على المقترح المقدم من الدكتور محمود صديق.
قررت النقابة العامة لأطباء مصر، (الهيئة التأديبية الابتدائية بالنقابة)، إسقاط عضوية وشطب الطبيب ضياء الدين شلبي محمد العوضي – استشاري التخدير والعناية المركزة
نعت النقابة العامة لأطباء مصر، ببالغ الحزن فقيد الشاب الدكتور أحمد مصطفى البراجه، الطالب بكلية طب طنطا – دفعة 62، الذي وافته المنية إثر .. المزيد
أعلنت النقابة العامة للأطباء وفي إطار المسؤولية الوطنية والمهنية، وإيماناً منها بضرورة التصدي الحازم لظاهرة «مدعي الطب» .. المزيد
عقدت النقابة العامة لأطباء مصر اجتماعًا موسعًا مع ممثلي النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية لمناقشة آليات تطبيق .. المزيد
أعربت النقابة العامة لأطباء مصر عن إدانتها البالغة واستنكارها الشديد للجريمة البشعة التي استهدفت المستشفى السعودي .. المزيد