AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حدث ليلا.. مجاهد: وزيرة الصحة لم تصَب بفيروس كورونا.. نجاح أول اختبار لقاح لكورونا على الفئران.. أحمد موسى يطالب بعرض لقطات إعدام هشام عشماوي

الخميس 21/مايو/2020 - 07:00 ص
الدكتورة هالة زايد
الدكتورة هالة زايد
Advertisements
نشر موقع "صدى البلد"، خلال الساعات الماضية، عددا من الأخبار المهمة، على الساحة المحلية والعالمية، نرصد أبرزها في التقرير التالي:

موعد عيد الفطر2020 وغرة شهر شوال 1441 هجرية .. سؤال حائر بين كثير من الناس لمعرفة أول أيام عيد الفطر المبارك 2020، وفي  يوم الجمعة المقبل سيكون حسم غرة الشهر الهجري الجديد، التي تشير الحسابات الفلكية أنه سيوافق يوم الأحد المقبل 24 مايو 2020 ميلادية، بينما تستطلع دار الإفتاء المصرية يوم الجمعة 22 مايو هلال شهر شوال للعام الهجري الحالي 1441، حيث تعلن بداية الشهر وأول أيام عيد الفطر المبارك.

قال الإعلامي أحمد موسى، إن قناة الجزيرة القطرية نشرت مقالا تدافع فيه عن الإرهابى هشام عشماوي.

كشف مصدر أمنى، عن حقيقة قيام شخصين بالتعدي على مسعف بالقاهرة.

أطل المحامي رأفت بلط، الصديق المقرب للشهيد أحمد منسي، لأول مرة، على شاشة التلفزيون، في حوار خاص مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر شاشة "إكسترا نيوز".
 
قال الإعلامي أحمد موسى، إن مؤسسة أبو العينين الخيرية تقدم منحةً شهريةً إلى الطلاب المغتربين من حفظة القرآن الكريم  الدارسين في الأزهر.

أعلن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، المستشار الإعلامي للوزارة، أن وزيرة الصحة تمارس عملها بكامل صحتها.

أجاب المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن سؤال "ماذا تفعل في حالة الاشتباه بإصابة أحد بكورونا؟".

أعلنت السلطات التايلاندية أمس، الأربعاء، تحقيق نتائج واعدة في أول اختبار لقاح ضد فيروس كورونا المستجد على الفئران، مشيرةً إلى أن العلماء سيبدأون العمل على في اختباره على القرود الأسبوع المقبل. 

أعلن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عودة التدريبات بشكل جزئي يوم 15 من شهر يونيو لفرق الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، بعد فترة تجميد بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

طالب الإعلامي أحمد موسى، وزارة الداخلية، بالقبض على شخص خائن.

كشف الفنان محيى اسماعيل عن تعرضه لأزمة صحية شديدة؛ بعد تصوير حلقته في مقلب برنامج "رامز مجنون رسمي" الذى يقدمه الفنان رامز جلال، وذلك فى أول تعليق ناري له. 


Advertisements
AdvertisementS