AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نشرة المرأة.. هؤلاء أكثر عرضة للإصابة بالموجة الثانية لفيروس كورونا.. خطأ يتسبب فى ضعف مناعتك.. وتعرفي على أسرار الشواء أحلى من المحلات

الأحد 02/أغسطس/2020 - 02:00 م
كورونا
كورونا
Advertisements
لمياء الياسين

نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالمرأة والصحة، خلال الساعات الماضية، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي:

أصيب 400 شخص في أكثر من 30 ولاية أمريكية بـ عدوى السالمونيلا.وقالت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية التابعة لوزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية، إن البصل الأحمر الذي تزرعه شركة "طومسون الدولية"، ومقرها كاليفورنيا، مصدر محتمل للعدوى المعوية الحادة.

بعد توقعات موجة ثانية .. هؤلاء أكثر عرضه للإصابة ب كورونا

لم ينته فيروس كورونا بعد، فلازال أولئك الذين يسيطرون حاليا على الفيروس يخشون "الموجة الثانية" ويتسأل الكثيرون إلى أي مدى قد تكون الموجة الثانية لفيروس كورونا سيئة؟.

اعتاد الجميع على تناول القهوة بشكل يومي لكن البعض يتناولونها على الريق وهي عادة غير صحية وتسبب مشاكل المعدة، فعادة ما ينصح الأطباء بتناول القهوة بعد وجبة الإفطار مع شرب كميات وفيرة من الماء.

هل أنت ممن يفضلون الشواء فى عيد الأضحى بدلا من طهى اللحوم  بالطريقة المعتادة إليك كيفية الشواء بطريقة سليمة وكيفية التخلص من رائحة الشواء النفاذة.

خطأ يقع فيه الكثيرون يؤثر على جهازهم المناعي

هل تعلمين أن الوقوع في التوتر يمكن أن يؤثر على جهازك المناعي؟ يشير الخبراء وفقا لدراسة نشرها موقع "بولد سكاي" الهندي إلى أن الإجهاد يمكن أن يؤثر سلبًا على جهاز المناعة عندما يكون الفرد قلقًا أو يشعر بإحباط شديدإليك أبرز الأطعمه التى تساعد على تقليل التوتر المتسبب فى ضعف مناعتك
Advertisements
AdvertisementS