أكد ممدوح النجار رئيس مركز ومدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية ، غرس وزراعة 120 شجرة مثمرة وزينة، في عدد من قرى المركز بجانب المدينة ، وذلك استمراراً لحملات التجميل والتشجير، والنهوض بالشكل الجمالي لقرى
أكدت الدكتورة منى صالح رئيس مركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية ، غرس 225 شجرة مثمرة وزينة، فى عدد من شوارع المدينة بجانب من مداخل القرى، وذلك استمراراً لحملات التجميل والتشجير، والنهوض بالشكل الجمالي