AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار العلوم والتكنولوجيا.. أبرز 6 معلومات عن تطبيق تباعد السعودي.. يوتيوب يختبر ميزة جديدة تنافس Tik Tok

الجمعة 26/يونيو/2020 - 06:01 م
أخبار العلوم والتكنولوجيا
أخبار العلوم والتكنولوجيا
Advertisements
قسم التكنولوجيا
نشر "صدى البلد"، مجموعة من الأخبار والتقارير المتعلقة بالعلوم والتكنولوجيا في الساعات الماضية، متضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المختلفة، والتي نستعرضها عبر النشرة التالية:


أطلقت شركة جوجل، تصميم جديد لتطبيق الصور التابع لها Google Photos، والذي يقدم ميزات جديدة للمستخدمين من بينها البحث وإستكشاف الصور في الخدمة وإحياء ذكريات الماضي.


أتاحت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي أو ما تعرف باسم سدايا، نسخة جديدة لأجهزة أندرويد من تطبيق التباعد الذي أطلقته خلال الشهر الماضي لهواتف آيفون.


أطلقت شركة باناسونيك Panasonic، أحدث إصدارات حاسوبها اللوحي الجديد Touchbook A3، والذي يعمل بنظام التشغيل Android 9 Pie من جوجل.


اكتشف أحد الأشخاص المحترفين في استخدام التكنولوجيا، والعثور على ميزاتها وحيالها الخفية والغير معروفة، بعض ميزات هواتف آيفون iPhone الخفية، حيث لا يعرف الكثير من مستخدمي سلسلة الهواتف الأمريكية الشهيرة، كيفية استخدامها أو أنها موجودة بالجهاز اساسا.


أعلنت شركة يوتيوب YouTube، أنها بدأت في اختبار ميزة جديدة في تطبيقها المخصص للهاتف المحمول ستتيح للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو قصيرة دتها 15 ثانية، مثل تطبيق TikTok.


كشفت أحدث التسريات التي نشرت عبر ETNews، عن خط شركة سامسونج لإطلاق هاتفها الذكي الأحدث Galaxy S20 Lite، المتوقع الإعلان عنه خلال شهر أكتوبر القادم.


يحمل الكثيرون هواتفهم المحمولة لفترات طويلة في اليوم، دون إن يدركوا أن فيروس كورونا المستجد، يمكنه أن يعيش على الأسطح لمدة 3 أيام، وبالتالي من الممكن أن ينقل الهاتف الذكي الفيروس التاجي إليهم.


أعلنت شركة فيسبوك Facebook، أمس الخميس، عن أنها ستقدم ميزة تحتوي على شاشة جديدة للإشعارات تحذر مستخدميها إذ حاولوا مشاركة أخبار مضى على نشرها أكثر من 90 يوما، وفق ما ذكره موقع "techcrunch" التقني.


اكتشف فريق الأمان التابع لشركة Avast، أن 47 تطبيقا للألعاب على متجر جوجل بلاي Google Play، تحتوي على برامج إعلانية ضارة، يمكنها عرض العديد من الإعلانات المزعجة وغير مرغوب فيها، وتعد هذه البرامج الخبيثة أحدث التهديدات التى تضر مستخدمي هواتف أندرويد

Advertisements
AdvertisementS