AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار العلوم والتكنولوجيا.. ريلمي تطلق هاتف Realme C11 رسميا .. وتسريبات جديدة لهاتف OnePlus Nord

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 06:01 م
أخبار العلوم والتكنولوجيا
أخبار العلوم والتكنولوجيا
Advertisements
قسم التكنولوجيا
نشر "صدى البلد"، مجموعة من الأخبار والتقارير المتعلقة بالعلوم والتكنولوجيا في الساعات الماضية، متضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المختلفة، ونستعرضها فيما يلي:



أكدت تقارير أن شركة سامسونج على وشك إصدار ساعتها الذكية الجديدة، Galaxy Watch 3 ، التى تتميز بإمكانيات مبهرة، حيث ستقوم بالإعلان عنها يوم 22 يوليو القادم.
   



تعتبر شركة سامسونج من أكثر الشركات العالمية التى حققت نجاحا كبيرا فى مصر خلال السنوات الماضية ليس لكونها شركة عالمية رائدة فى التكنولوجيا  فحسب بل لان مصر من الأسواق التى نجحت فى توفير بيئة مناسبة لسامسونج  ولغيرها  من الشركات العالمية خلال السنوات الماضية .




كشفت تقارير عن سعى شركة كوالكوم للمعالجات لتطوير معالج جديد للهواتف، وهو معالج Snapdragon 875 والذى يدعم الشحن السريع بـ 100 واط. 




كشفت تسريبات جديدة احتواء هاتف OnePlus Nord من شركة وان بلس الصينية، على عدد من المميزات المهمة، والتى تظهر لأول مرة قبل إطلاق الهاتف رسميا يوم 10 يوليو القادم.  




كشفت علامة ريلمي Realme المملوكة لشركة أوبو Oppo الصينية رسميًا عن أحدث هواتفها الذكية، و الذى يحمل اسم Realme C11، والمخصص للفئة الاقتصادية ذات السعر مقابل القيمة.




بالرغم من تطور الهواتف الذكية بشكل كبير، إلا أن هناك فئة ليست بالقليلة تتعامل مع هذه الهواتف للضرورة فقط، لذلك لا يبحثون عن الهواتف صاحبة الميزات الأكثر ويكتفون باختبار أقلها سعرًا، ولكن هل خطر ببالك من قبل أنه يمكنك شراء هاتف ذكي مقابل 500 جنيه فقط؟

Advertisements
AdvertisementS