ناشئ الزمالك : والدتي توفيت قبل توقيعي للنادي بيومين | فيديو
قال محمد محسن، اللاعب الناشئ بنادي الزمالك، إنه بدأ اللعب بنادي الزمالك منذ 4 سنوات، بعد تألقه باللعب في نادي قرية منيل شيحة ثم الانتقال لأكاديمية مصر، مشيرا إلى أنه خاض 27 اختبار في نادي الزمالك ويلعب في مركز الجناح الأيمن كما أنه يمتلك اللعب في مركز الجوكر.