ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار التكنولوجيا..اشتر آيفون X بـ 5700 جنيه .. شركة مغمورة تربح 605 ملايين دولار في لمح البصر

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 08:21 ص
اخبار التكنولوجيا
اخبار التكنولوجيا
Advertisements
قسم التكنولوجيا
نشر موقع «صدى البلد» مجموعة من الأخبار والتقارير المتعلقة بالتكنولوجيا في الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة.


حققت هواتف آيفون شهرة واسعة منذ ظهورها الأول منذ 14 عامًا، إلا أنه مع ظهور الفئة X فى عام 2017 اكتسحت عالم الهواتف الذكية الرائدة، لما تقدمه من تصميم مبهر بشاشة كاملة، إلا  أن العيب الأبرز فى هذه الفئة سعرها المرتفع، ولكن يمكنك الحصول على نسخة من هاتف iphone X بنصف الثمن تقريبًا بفضل هذا العرض.


كشفت تسريبات أن هواتف Huawei P50 القادمة من شركة هواوى الصينية، ستأتى بثلاث نماذج مختلفة عن بعضها ، بشاشات منحنية وبتقنية عرض hyperboloid . 


كشفت تقارير نفاد هاتف Xiaomi Mi 11 من الأسواق للمرة الثانية، بعدما حقق مبيعات أكثر من نصف مليون جهاز وذلك بعد طرحه فى الأسواق الصينية، بعد إعلان شركة شاومى عنه يوم 28 ديسمبر الماضى. 


أكدت شركة شاومى الصينية أن هاتف Redmi K40 سيصدر أفضل معالج فى عام 2021 ، وهو معالج Snapdragon 888 من شركة كوالكوم الأمريكية، هو أفضل معالج حتى الآن لهواتف الأندرويد ويتم استخدامه مع الهواتف الرائدة ذات القدرات الكبيرة حيث تم استخدامه فى هاتف Xiaomi Mi 11 الصادر مؤخرا. 


أعلنت شركة فيفو الصينية، رسميا، عن هاتف iQOO 7 الذى يصدر تحت علامتها التجارية iQOO ، حيث يأتى الهاتف بعدد من المواصفات الكبيرة أبرزها معالج Snapdragon 888  و قوة الشحن الخارقة التى تأتى بقوة 120 واط. 


لم يتوقع أكثر المتفائلين من مسئولى شركة Signal Advance المغمورة والتى تعمل فى تطبيق التكنولوجيا فى مجال الطب الحيوى، والواقعة فى ولاية تكساس الأمريكية، التى كان يتم تداول أسهمها بأقل من 60 سنتا للسهم الواحد، أنها سترتفع هذا الارتفاع الهائل ليتم التداول مرة أخرى خلال ساعات للسهم الواحد بأكثر من 7 دولارات أمريكية. 



بعدما تسبب التحديث الأخير لتطبيق المراسلات الفورية الأشهر فى العالم واتسآب، في بحث ملايين المستخدمين عن تطبيق أخير خوفًا على خصوصية بياناتهم المرسلة للأصدقاء والأهل و حتى فى مجال الأعمال، ردت الشركة في بيان رسمي من خلال متحدثها الرسمي.


كشفت شركة هونر الصينية المواصفات الكاملة وأول صور لتصميم هواتف Honor V40 والتى ستعلنها الشركة رسميا، فى 18 يناير المقبل، حيث ستكون عبارة عن 3 هواتف هى : Honor V40 و Honor V40 Pro  و +Honor V40 Pro . 

Advertisements
Advertisements
Advertisements