عبرت أربع ناقلات نفط ترفع العلم الإيراني مضيق هرمز يوم الاثنين، في أول عبور من نوعه منذ 15 أبريل وفرض الولايات المتحدة الحصار على الموانئ الإيرانية، وفقًا لشركة "كيبلر" المتخصصة في تتبع السفن.
قال مسؤول أمريكي، طلب عدم الكشف عن هويته، إن مدمرة أمريكية اعترضت ناقلتي نفط كانتا تحاولان مغادرة إيران أمس الثلاثاء، بعد يوم من دخول الحصار.. المزيد
ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال، مساء الثلاثاء، نقلاً عن مسؤولين أمريكيين، أن إدارة ترامب تدرس مصادرة ناقلات نفط إيرانية إضافية في محاولة للضغط على طهران.