البدري: الأهلي تعرض لضغوطات وإقامة المباراة على أرض الخصم يخل بالعدالة
قال كابتن حسام البدري المدير الفني الاسبق للنادي الاهلي أن النادي تعرض لضغط كبير جداً في الاونة الاخيرة خاصة بعد تأهله للمباراة النهائية وكان من المفترض أن يفطن الاتحاد الافريقي مبكراً مع تأهل الفرق الاربعة الاخيرة في دروري أبطال إفريقيا أن تقام المباراة النهائية على ملعب محايد وليس ضمن الفرق الاربعة التي تتأهل للنهائي وهذا يمثل عدم عدالة ويسقط مبدأ تكافؤ الفرص.