محافظ الجيزة يشهد افتتاح مركز القلب الوطني بفاكسيرا لتعزيز خدمات علاج أمراض القلب
شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة افتتاح مركز القلب الوطني بفاكسيرا وذلك في إطار مبادرة السيد رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الانتظار وبحضور الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة والدكتور شريف الف