بتكليفات من السيد علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واصلت الوزارة، بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية، ووزارة التموين، ضرباتها الاستباقية لضبط الأسواق وتطه
شنت الأجهزة الرقابية بمدينة قها بمحافظة القليوبية حملة مكبرة استهدفت أحد المطاعم الشهيرة بالمدينة
تواصل الأجهزة الرقابية بمديرية التموين في القليوبية جهودها المكثفة لإحكام الرقابة على الأسواق والمنشآت الغذائية والتصدي لجميع صور الغش
أحبطت الأجهزة الرقابية محاولة خطيرة لطرح كميات ضخمة من الدواجن النافقة بالأسواق، خلال حملة مكبرة استهدفت إحكام السيطرة على تداول السلع الغذائية.
نجحت الأجهزة الرقابية بمحافظة بورسعيد في توجيه ضربة قوية لمحاولات الغش التجاري والتلاعب بصحة المواطنين.
طالب النائب محمد عبدالله زين الدين، وكيل لجنة الاقتراحات والشكاوي
شهدت محافظة بورسعيد سلسلة من الجولات والحملات المكثفة بعدد من المديريات، وذلك لضمان جودة الخدمات، وحماية الصحة العامة، وضبط
أعلن اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، عن نتائج حملات رقابية مكثفة على الأسواق والمخابز في المراكز والأحياء
عقد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية اجتماعًا موسعًا اليوم لمتابعة جهود الوزارة في مواجهة حالات الغش التجاري
و أكدت وزارة التموين علي أهمية تعزيز قنوات التواصل المباشر مع المواطنين بمختلف المحافظات وسرعة التعامل مع أي شكاوى ترد إليهم
أعلن اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، عن ضبط 230 كيلو جرامًا من اللحوم ومصنعاتها والدواجن غير الصالحة للاستهلاك الآدمي