أجرى الدكتور محمد جمال سلامة، وكيل مديرية الصحة في القليوبية، جولة تفقدية بمستشفى صدر 23 يوليو بالمرج الجديدة، لمتابعة سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات..
قام الدكتور محمد جمال وكيل مديرية الصحة بالقليوبية بجولة تفقدية داخل مستشفى بهتيم المركزي لمتابعة انتظام سير العمل.
شنت مديرية الصحة بمحافظة القليوبية برئاسة الدكتور أسامة الشلقانى وكيل وزارة الصحة بالقليوبية حملة مكبرة لضبط المنشآت الطبية
كشف مصدر بمديرية الصحة في القليوبية آخر مستجدات حادث حريق مركز علاج الإدمان الخاصة بمدينة بنها، موضحًا أنه تم حتى الآن التعرف على هوية جثمانين
شنت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة والسكان بالقليوبية، حملة مكبرة علي أحد المحال بمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية