وجه إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة غامضة إلى جماهير القلعة الحمراء، عقب تداول أنباء وشائعات خلال الساعات الماضية بشأن احتمالية رحيله عن صفوف الفريق.
انتقد أحمد دويدار، اللاعب السابق، المستوى الذي يقدمه النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، مؤكداً أن الأداء لم يلبِّ تطلعات جماهير القلعة الحمراء.
انتقد رامي ربيعة لاعب فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، تصرف أحد جماهير القلعة الحمراء ضده، على خلفية مستواه أمام بتروجت