لمناقشة الملفات الخدمية والتنموية.. محافظ الجيزة يشارك باجتماعات لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان
شارك الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة في اجتماعات لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة النائب محمود شعراوي رئيس اللجنة وذلك لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة والملفات التي تمس الحياة اليومية للمواطني