أسامة الأزهري يعلق على حوادث الانتحار
قال الشيخ أسامة الأزهري، حادث التجمع صعب، وأن النيابة العامة مازالت تحقق فى واقعة المواطن الذى توفى بعد أن ألقى بنفسه من العمل : " انتحر"، موضحًا أن هذا الجانب له من يحقق فيه من قبل المؤسسة الموقرة. وأضاف خلال برنامج " مساء دي إم سي" المذاع على قناة دي إم سي، تقديم الإعلامي رامي رضوان، أن : الرفق والأسلوب