محافظ بني سويف يشارك في حفل إفطار جماعي للأطفال الأيتام والمسنين بالمؤسسات الاجتماعية
شارك اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، في حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته المحافظة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي، للأيتام والمسنين من نزلاء دور الرعاية بالمؤسسات الاجتماعية، وذلك بحضور: