أكد الإعلامي محمد سعيد، مقدم برنامج “التريند” على قناة الأهلي، أن الحكم الإسباني خافيير ألبيرولا روخاس اقترب من إدارة مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة الت
كشف أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، أن مصدرًا داخل نادي الزمالك أكد عدم وجود أي نقاش حاليًا بشأن مباراة القمة، مشيرًا إلى أن التركيز الكامل داخل الفريق منصب على مواجهة إنبي المقبلة في بطولة الدوري
أكد محمد رشوان، المحامي بالنقض، وجود أزمة تتعلق بالشفافية في ملف مباراة القمة بين الأهلي واتحاد الكرة، خاصة فيما يتعلق بطلب استقدام حكام أجانب خلال
أجرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، قرعة المرحلة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2025-2026، داخل أحد فنادق القاهرة،
أحمد موسى: الزمالك قاتل بشرف والحكم التركي قدم نموذجًا للتحكيم الحازم
أشاد الإعلامي أحمد موسى بأداء فريق الزمالك في مباراته الأخيرة، مؤكدًا أن الفريق ظهر بشكل جيد رغم الظروف الصعبة والمشكلات التي يمر
علقت الإعلامية لميس الحديدي على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي تقام غدا في استاد محمد زايد بالعاصمة الامارتية أبو ظبي قائلة:
أشاد الإعلامي خالد الغندور، بحكام مباراة الأهلي والزمالك في القمة السابقة.
علق أسامة حسني، نجم النادي الأهلي السابق على قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بتقديم شكوى رسمية ضده إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بسبب تصريحاته ضد القلعة البيضاء.
أكد علاء عبدالغني، نجم الزمالك السابق، أن البلجيكي يانيك فيريرا يحتاج للتعرف على إمكانيات لاعبي الفريق الأبيض بشكل أفضل....
شارك ناصر ماهر صوره له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك
أكد حمادة طلبة، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض قدم أداء مميز في الشوط الأول، مشددا على أ
شارك مروان عطية، لاعب النادي الأهلي صورة عبر حسابه الشخصي
شارك الناقد الرياضي فتحي سند منشورا جديدا عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك
وجه محمد أبوالعلا، نجم نادي الزمالك السابق، رسائل نارية بسبب المكايدة التي يتعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.
أكد أحمد الكاس لاعب الزمالك السابق، أن عماد النحاس أدار مباراة القمة بشكل مميز واستحق المكسب.
نقل الإعلامي أحمد جلال تصريحات حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، للتعقيب على اللقطة
كشف الإعلامي محمد فاروق، عن أزمة داخل نادي الزمالك بعد الهزيمة أمام الأهلي في الدوري الممتاز.
أكد الناقد الرياضي محمد يحيى، أن نادي الزمالك يعيش حالة من التوتر الشديد عقب خسارته مباراة القمة أمام الأهلي، مشيرًا إلى أن الأجواء داخل القلعة البيضاء مشحونة وأن كل الأنظار تتجه الآن نحو مصير المدير
علق ياسر ريان، نجم الأهلي الأسبق، على فوز الفريق الأحمر في مباراة القمة أمام الزمالك، التي انتهت بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
علق المخرج عمرو سلامة على فوز الأهلي امام الزمالك في مباراة القمة بالدوري المصري.
أشاد الإعلامي مهيب عبد الهادي بأداء اللاعب حسين الشحات في مباراة القمة.
أشاد الإعلامي أمير هشام بـ أداء أشرف بن شرقي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال مباراة القمة أمام الزمالك.
أكد شريف أشرف نجم الزمالك السابق أن البلجيكي يانيك فيريرا المدير الفني للزمالك..المزيد
تحدث كريم حسن شحاتة مقدم برنامج كورة كل يوم على قناة الحياة، عن سبب خسارة..المزيد
وجهت الفنانة شهيرة رسالة دعم للإعلامي عمرو أديب عقب خسارة نادي الزمالك..المزيد
طالب محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك السابق، برحيل المدير الفني للفريق يانيك فيريرا، عقب خسارة الفريق أمام الأهلي
أكد عادل مصطفى، المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي، أن الفوز على الزمالك في لقاء القمة منح اللاعبين دفعة معنوية
أشاد الناقد الرياضي عمرو الدردير، بحكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز.
أعرب عماد النحاس، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على الزمالك بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أن هذا الفوز يم