بحضور محافظ البحيرة.. رئيس جامعة دمنهور يفتتح فعاليات ملتقى التوظيف الثالث لكلية الصيدلة
افتتح الأستاذ الدكتور إلهامي ترابيس ـ رئيس جامعة دمنهور ، منذ قليل، فعاليات ملتقى التوظيف الثالث لكلية الصيدلة، بحضور الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة، والأستاذ الدكتورة رانيا