صدى البلد
رئيس التحرير

تفاصيل فيلم كيرة والجن وحقيقة إلغاء العرض الخاص قبل المؤتمر الصحفي

كيرة والجن
كيرة والجن

يطرح فيلم كيرة والجن في موسم عيد الأضحى ، حيث لم تحدد الشركة المنتجة موعدا للعرض الخاص للفيلم ، في الوقت ذاته تقيم مؤتمرا صحفيا غدا بحضور نجوم الفيلم.

 

فيلم كيرة والجن يضم عددا من النجوم ويرصد صدى البلد أبرز الشخصيات في الفيلم:

 

أحمد عز يتحدث عن دوره في كيرة والجن:

 

كشف الفنان أحمد عز عن العديد من الكواليس الخاصة بفيلمه  الجديد “كيرة والجن” والذى من المقرر أن يبدأ عرضه بدور السينما يوم الخميس المقبل.

 

وقال احمد عز فى لقاء ببرنامج ScoopwithRaya والذى تقدمه الإعلامية ريا أبى راشد : أن فيلم كيرة والجن يشهد الكثير من التفاصيل الخاصة بفترة زمنية معينة وهي فترة الاحتلال الإنجليزى.

 

وأضاف أحمد عز: اقدم فى العمل شخصية عبد القادر الجن وهى شخصية جديدة ومختلفة عن الأعمال التى قدمتها فى السينما من قبل وهو ما دفعنى لتقديمها على الشاشة والمشاركة فى عمل ضخم على المستوى الفنى والانتاجي. 

وأوضح أحمد عز، أنه سعيد بالتعاون مع كريم عبد العزيز والذي أراه يشبهنى فى الواقع وكذلك سعيد بالتعاون مع المخرج مروان حامد الذي يعد من المخرجين الكبار الموهوبين. 

 

تفاصيل دور إياد نصار في كيرة والجن:

 

قال الفنان إياد نصار، إنه يشارك في فيلم "كيرة والجن" مع المخرج مروان حامد المقرر طرحه في عيد الأضحى المقبل، بعد تحضيرات استمرت فترة طويلة. 

 

وأكد إياد نصار في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد، أنه يشارك في كيرة والجن كضيف شرف، ويظهر في مشهدين فقط، وأوضح أنه تربطه علاقة جيدة بالمخرج مروان حامد الذي يحب أن يكون متواجدا في أعماله.

 

 

دور كريم عبد العزيز:

 

ويظهر كريم عبدالعزيز خلال أحداث الفيلم  بشخصية جديدة ومختلفة خلال الفيلم، حيث يجسد شخصية الطبيب "أحمد عبد الحي"، وهو شخص حقيقي عاصر فترة الاحتلال الإنجليزي، وكانت شهرته "أحمد كيرة"، وتجمعه الأحداث بـ"عبد القادر شحاتة الجن" الذي يجسده الفنان أحمد عز، ليصبحا صديقين مقربين، ويشاركان في التصدي للعدوان البريطاني، وتتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق

 

أحداث الفيلم:

 

فيلم "كيرة والجن" الذي تدور أحداثه حول حالة الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، ويقوم ببطولته أحمد عز وكريم عبد العزيز، يظهر فيه إياد نصار بدور سيكون مفاجأة عن مناضل مصري ألقي القبض عليه أثناء الثورة.

والعمل مقتبس للسينما عن رواية ﻷحمد مراد تحمل نفس الاسم ، ومن إخراج مروان حامد ويشارك فى بطولته بجانب أحمد عز وكريم عبد العزيز كل من هند صبرى وروبى وأحمد مالك  على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعًا، فضلا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.