صدى البلد
رئيس التحرير

كان يفكر فى قتلها منذ رمضان.. محامي الضحية نيرة أشرف يكشف تفاصيل هامة

 الضحية نيرة أشرف
الضحية نيرة أشرف

قال احمد حجازي محامي الضحية نيرة أشرف، إن يوم الأحد القادم هي أولي جلسات محاكمة المتهم أمام محكمة جنايات المنصورة، معقبا: “إن شاء الله تخلص من أول جلسة أو ثاني ومش هتطول أكثر من هذا.. لأن القضية كلها مكتملة الأركان والجريمة كانت على مسمع ومرأي من الجميع”.

وأضاف “حجازي” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “mbc masr”، أنه حتي تلك اللحظة لا أحد يعرف من المحامي الخاص بالمتهم، ولكن فى حالة عدم وجوده المحكمة تقوم بإنتداب محامي له، موضحا أن المحامي العام فى أمر الإحالة أمر بانتداب محامي للفصل فى تلك القضية.

وتابع أن ما لفت نظره فى التحقيقات هي نية المتهم للقتل وليس فى لحظتها، ولكن تفكير المتهم بقتل الضحية لفترة، معقبا: “كان يفكر فى القتل منذ رمضان اللي فات وطوال فترة رمضان نفسه لم تهدأ أو  تذهب نية القتل.. بل زادت أكثر من الأول لدرجة أنه فكر فى الذهاب للمحلة وحمل السلاح معه ولم يركب الأتوبيس الموجودة فيه".

وأشار: “هي ماخدتش بالها أن المتهم كان موجود.. وبالتالي نية القتل اليوم دا كانت موجودة عنده منذ البداية.. وبعد ذلك طلع للأوتوبيس ووصلوا المنصورة وهناك كثيرون قالوا أنه كان بينهم مشادات كلامية أصله كان عايز يدفع الفلوس.. والكلام دا لم يحدث.. لدرجة أن إعترافاته فى النيابة كان بيقول أنه كان يريد قتلها فى الأوتوبيس ولكن معرفتش ينفذه لأن ممكن الناس تحوشني”.

ونفي ما تم تداوله  أن المتهم كان يقول فى التحقيقات “اعدموني وادفنوني في حضنها”، قائلا: “ليس له أساس من الصحة ولم يحدث بالمرة.. لدرجة أنه حتي تلك اللحظة مازالت نيلة القتل موجودة.. وهناك تواصل دائم بين أهل المجني عليها منذ الحادثة”.