< معنى شعار السيارات اليابانية الفاخرة انفينيتي
صدى البلد
رئيس التحرير

معنى شعار علامة السيارات اليابانية الفاخرة انفينيتي

معنى شعار السيارات اليابانية الفاخرة انفينيتي

صدى البلد

انتشرت الكثير من الشائعات و الأقاويل حول معنى شعار شركة إنفينيتي عملاق صناعة السيارات اليابانية ، وهي من الشركات العالمية لطرح السيارات الفاخرة علي مستوي العالم و التي تشتهر بالاعتمادية و المتانة .

 

ويقال إن  شعار شركة إنفينيتي يرمز إلى جبل فوجي، أعلى قمم اليابان، والذي يُعد أيضاً ضمن تراث ماركو الياباني، ويُقال أيضاً إنه يرمز إلى إشارة “اللانهاية” في علم الرياضيات.

 

ولكن المعنى الحقيقي  لشعار شركة إنفينيتي يرتبط ارتباطاً وثيقاً بروح وقيم الصانع الفاخر، والتي صممت طرازاتها لتحقيق التعاون وتمكين قيم التواصل البشري والتركيز على الإمكانات غير المحدودة في المستقبل.

 

يعكس شعار شركة إنفينيتي أيضاً اسم العلامة التُجارية إنفينيتي، حيث رأى مهندسو الشركة تناظراً في أحرف i الأربعة في اسم الشركة، ويعكس اسم العلامة وشعارها جوهرها وأين ستتوجه في المستقبل.

 

يأتي  شعار شركة إنفينيتي بشكل بيضاوي مع خطين يتقاربان في المركز، ويرمز الخطان إلى الأناقة والطريق الذي لا نهاية له، حيث تطمح الشركة للوصول إلى آفاق جديدة في صناعة السيارات.

 

ولتحقيق ذلك، فإن إنفينيتي تعمل بشكل وثيق مع عملائها وموظفيها وتجار التجزئة، بما يحقق النجاح من خلال رؤيتها في السير على طريق التميز ذي اللانهاية وهو معني اسمها و الشعار الذي تسير عليه هو انها تستمر في انتاج سيارات فاخرة مدي الحياة دون توقف .