AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جريمة مرعبة.. معلم يلتقط 9 ملايين صورة إباحية للأطفال

الجمعة 24/يناير/2020 - 04:39 م
صدى البلد
Advertisements
نهى حمدي
شهدت بلجيكا قضية جنسية هي الأكثر غرابة وقسوة في البلاد بل يمكن أن تكون هي الأسوأ على مستوى العالم، وذلك بعد قيام معلم بالتقاط 9 ملايين صورة وفيديو للأطفال في أوضاع مخلة بالآداب. 

مثل المعلم البريطاني "صموئيل كينج" والبالغ من العمر 38 عامًا، من هارلو ، أمام المحكمة في ديندرموند بـ بلجيكا، هو و ثلاثة أشخاص آخرين في أكبر قضية إباحية للأطفال على الإطلاق في البلاد، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

فتم العثور على صور ومقاطع فيديو لآلاف الأطفال من جميع أنحاء العالم مخبأة في منازل أعضاء العصابة، وكانت أفراد العصابة تجبر الأطفال من الأقارب وطلابهم على صنع الأفلام الإباحية والصور مقابل المال  والطعام.

وبعد إلقاء القبض على المتهمين، طالب المدرس البريطاني وأحد أفراد العصابة الشاذة جنسيًا المتهمة بإنتاج تسعة ملايين صورة إباحية للأطفال، بإخصائهم كيميائيًا.

وقال كينج للمحكمة: "لم أرغب أبدًا في إلحاق الأذى بأي أحد، وأعترف بالألم الذي سببته للعائلات المعنية"، وفقًا لصحيفة هيت نيوسبلاد البلجيكية.

واضاف :"لقد حاولت كل شيء للشفاء: الرياضة ، الكنيسة ، الموسيقى ... ولكني أعيش مع الخوف، لذلك أنا مستعد للإخصاء الكيميائي"، لتصدر المحكمة حكمها بالسجن الإنفرادي للمتهمين مدى الحياة. 
Advertisements
AdvertisementS