صدى البلد
رئيس التحرير

رسميا .. الإسماعيلي يحسم ضم صفقتين قويتين بالميركاتو الصيفي

طلعت يوسف
طلعت يوسف

حسم مسئولو نادى الإسماعيلي ضم الثنائى أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى الجونة وعصام صبحي الظهير الأيمن لفريق المقاصة من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم .

ويسعى مسئولو الإسماعيلي إلى ضم مجموعة من أبرز اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم الفريق بشكل مميز قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد .

وكان الإسماعيلي أعلن قبل عدة أيام قليلة تولى طلعت يوسف مسئولية تدريب الفريق خلفا لإيهاب جلال الذى رحل عن الدراويش.

وعلى جانب أخر، أعلن مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري رفض الدعوى المقدمة من النادي الإسماعيلي  بالطعن على الحكم الصادر من المحكمة الرياضية الدولية "الكاس" لصالح نادي النجوم لكرة القدم ، وإلزام النادي الإسماعيلي بكامل المصروفات.

ويُعد هذا الطعن هو السابع يخسره النادي الإسماعيلي أمام نادي النجوم في قضية انتقال اللاعب إبراهيم حسن من النادي الإسماعيلي الى نادي الزمالك منذ صيف 2018 حتى الأن ، والتي بدأت من بخسارة النادي الإسماعيلي القضة أمام لجنة شئون اللاعبين بالإتحاد المصري لكرة القدم ثم ثانياً خسارة الطعن بلجنة الإستئناف بإتحاد الكرة ثم ثالثاً خسارة القضية بالمحكمة الرياضية الدولية "الكاس" ثم رابعاً خسارة الطعن بالمحكمة الفدرالية السويسرية ثم خامساً خسارة الطعن بلجنة التظلمات بإتحاد الكرة ثم سادساً خسارة الطعن بلجنة الإنضباط بإتحاد الكرة وأخيراً سابعاً خسارة الطعن بمركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري والذي تكبدت خزينة النادي الإسماعيلي مصاريف تلك القضايا أكثر من 4 ملايين جنيهاً.


يذكر أن المحكمة الرياضية الدولية "الكاس" قد حكمت على النادي الإسماعيلي بدفع مبلغ 24 مليون جنيهاً لنادي النجوم في قضية إنتقال اللاعب إبراهيم حسن.