صدى البلد
رئيس التحرير

رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن رحيل لاعبه إلى فلامنجو البرازيلي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد، رحيل لاعبه أندرياس بيرير إلى فلامنجو البرازيلي، على سبيل الإعارة لموسم واحد.

 

وقال مانشستر يونايتد في بيانه “سيرحل أندرياس بيريرا لاعب وسط مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة إلى فلامنجو في موطنه البرازيل”.

 

وأضاف “مع وجود الكثير من المنافسة على المراكز في أولد ترافورد، لا سيما في المراكز الأمامية، تم اتخاذ قرار أندرياس للانضمام إلى فلامينجو هذا الموسم”.

 

وشارك بيريرا في 75 مباراة مع مانشستر يونايتد، حتى الآن وسجل أربعة أهداف في جميع المسابقات، بما في ذلك هدف الموسم 2018/19.

 

وقضى أندرياس في السابق موسمين على سبيل الإعارة في إسبانيا: موسم 2016-2017 في غرناطة ثم موسم 2017/18 مع فالنسيا. 

 

وفي الفترة الأخيرة، اكتسب المزيد الخبرة مع فترة مؤقتة في إيطاليا مع لاتسيو، وعاد لمان يونايتد في الصيف وقدم أداءً جيدًا طوال فترة ما قبل الموسم.

 

وولد اللاعب البالغ عمره 25 عاما في بلجيكا لأبوين برازيليين وخاض مباراة دولية واحدة مع المنتخب البرازيلي في مواجهة السلفادور وديا عام 2018.

 

وانضم بيريرا لفريق فلامنجو الذي فاز في 11 بين آخر 12 مباراة وتأهل إلى قبل نهائي كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية والذي يعادل دوري أبطال أوروبا.

 

وقال بيريرا في تصريحات للقناة التليفزيونية لنادي فلامنجو لدى وصوله إلى المطار بالبرازيل: "لدي شعور رائع. أنا سعيد للغاية. أرغب في العمل وأتطلع إلى الفوز بالألقاب هنا ومساعدة الفريق وتقديم أفضل أداء".

 

وأتم: "لدي شعور لا يوصف. قضيت فترة الاستعدادات للموسم مع مانشستر. لذلك أنا مستعد للعب. أتطلع حقا إلى بدء العمل".