صدى البلد
رئيس التحرير

أخبار السيارات.. مواصفات أرخص سيارة من شانجان 2021.. مقارنة بين نيسان جوك وستروين C3.. باقة 50 ألف ريال سعودي

أخبار السيارات
أخبار السيارات

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، متضمنة أخبارا وتقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، فضلا عن تقارير عالمية.. نستعرض أبرزها.

 

تبدأ بـ160 ألف جنيه.. مواصفات أرخص سيارة من شانجان 2021

تقدم السيارة شانجان السفين موديل 2021 داخل السوق المصري عبر باقة من التجهيزات، سواء كانت من الناحية الفنية الخاصة بقدرات المحرك ونواقل الحركة، أو من خلال التقنيات الخاصة بعناصر التحكم المختلفة، حيث تطرح شانجان نسختها عبر ثلاثة فئات وهم L1 مع ناقل حركة يدوي، و النسخة L1 الأوتوماتيكية الأداء، بالإضافة إلى الفئة الثالثة عالية التجهيز L2.

 

مقارنة بين نيسان جوك وستروين C3 موديل 2021.. صور

تنتمي كلا من النسخة نيسان جوك وستروين C3 موديل 2021 إلى فئة الكروس أوفر، والتي تلاقي شعبية كبيرة داخل السوق المصري للسيارات، نسبة إلى العديد من المقاومات والتجهيزات المقدمة من قبل كل صانع وعلامة تجارية.

 

بالصور.. سعر ومواصفات بي إم دبليو الفئة السابعة 2021 داخل السوق الكويتي

تقدم شركة بي ام دبليو العديد من الطرازات الخاصة بموديلات 2021، التي تتنوع بين فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات مثل عائلة X الشهيرة، والإصدارات ذات إطلالة السقف المكشوف، وغيرها من فئة السيدان وعلى رأسها النسخة الفاخرة BMW سيريز 7 موديل 2021.

 

انطلاقة جديدة من فيات X500 كابريو.. صور

واصل شركة فيات الإيطالية من تعزيز تواجدها داخل السوق العالمي بإطلالة جديدة من أيقونتها الشهيرة X500، والتي تعد واحدة من أبرز الإصدارات التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام متوسطة الحجم، حيث ظهرت تلك النسخة بلمسة عصرية وهي السقف المتحرك من فئة الـ كابريو مستوحاه من اليخوت وهو المفهوم الخاص بهذه النسخة.

 

بإطلالة شبابية.. نظرة شاملة عن جاجوار إف- تايب 2021 في عمان| صور

تعتبر النسخة جاجوار إف-تايب موديل 2021 واحدة من الإصدارات الفريدة، حيث تتمتع بإطلالة شبابية مع سقف مكشوف، إلى جانب التجهيزات الفنية المتنوعة، بالإضافة إلى عناصر الأمن والسلامة، والتصميم الخارجي الانسيابي، والذي يحمل الكثير من المفاهيم القوية.

 

باقة 50 ألف ريال سعودي.. 5 سيارات موديل 2021 .. صور

تتنوع موديلات السيارات 2021 داخل السوق السعودي للسيارات، بين فئة السيدان المعروفة، و سيارات الهاتشباك التي تتميز بسهولة الاصطفاف، والسيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات من فئة الـ SUV، وبين هذه الموديلات يبحث المستهلك عن سيارة تلبي الكثير من الاحتياجات مقابل سرعة مناسب.