صدى البلد
رئيس التحرير

معاكم للنهاية.. يحيى الكومى لـ جماهير الإسماعيلي: لم أنسحب من انتخابات النادي

يحيي الكومى
يحيي الكومى

أكد المهندس يحيي الكومي عدم انسحابه من انتخابات النادي الإسماعيلي المقرر إجرائها يوم ٣١ أكتوبر المقبل، بعد قراره صباح اليوم الذي أعلنه عبر تسجيل صوتي.

و نشر الكومي بيانًا  قائلاً: “الي جماهير ومحبي النادي الاسماعيلي الاعزاء، لا يوجد أي اعتذار سواء رسمي أو غير رسمي”.

و أضاف: “من فضلكم بلغوا جماهير النادي اننا معاهم إن شاء الله للنهاية علي الخير، ومستمر في انتخابات رئيس النادي الاسماعيلي”.

وعادت قائمة المرشحين إلى رئاسة النادي الاسماعيلي إلى أربعة أفراد بدلاً من ثلاثة، وهم المهندس نصر ابو الحسن و المهندس يحيي الكومي، و الدكتور هشام عناني، إلى جانب اللواء علي غيط لاعب الاسماعيلي السابق.

وأعلن النادي الإسماعيلي عن تعاقده مع المهاجم الزامبي الهداف جاستن شونجا  لمدة 3 مواسم قادماً من نادي كيب تاون سيتي الجنوب أفريقي.

واستقر الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي بقيادة طلعت يوسف، على رحيل عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، يتقدمهم آري بابل الذي تم الترحيب بإعارته إلى الكويت إضافة إلى الحارسين محمد صبحي ومحمد مجدي والثلاثي وجيه عبد الحكيم ومحمود عبد الله ومروان شوقي، لعدم الحاجة الفنية لهم.

وينتظر طلعت يوسف انتهاء تجميد صفقة اللاعب الليبي محمد الترهوني بسبب البطاقة الدولية التي رفض مسئولو فريق الأهلي الليبي منحها لمسؤولي الإسماعيلي لرغبتهم الحصول على مبلغ 400 ألف دولار نظير الاستغناء عن اللاعب رغم أنه وقع على عقود انضمامه للقلعة الصفراء.

وتسعى اللجنة الفنية للنادي الإسماعيلي للتفاوض مع الأهلي الليبي لتقليل المبلغ المطلوب قبل غلق القيد في 7 من أكتوبر الجاري.