صدى البلد
رئيس التحرير

خالد سرحان: أتمنى تقديم شخصية المحامي مرة أخرى بعد خيانة عهد

خالد سرحان
خالد سرحان

كشف الفنان خالد سرحان عن رغبته في تقديم شخصية المحامي بتفاصيل أكبر في عمل جديد، رغم أنه قدم هذا الدور من قبل أثناء مشاركته في مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة يسرا. 

وأكد خالد سرحان في تصريحات خاصة لـ “صدى البلد”، على أن شخصية المحامي تحتوي على الكثير من الجوانب الهامة، وتشمل شخصيته أمام المحكمة والمرافعات، ووصفها بأنها شخصية ثرية جدا تحتاج لفرد عمل خاص لها وأن يكون مكتوبا بشكل جيد. 

وأوضح خالد سرحان حقيقة تعليقاته الكوميدية على زملائه على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد في تصريحاته على أن أي تعليق يكون في حدود الآدب، وهدفه "الهزار فقط"،  وأنه يكن كل الاحترام لزملائه. 

قال الفنان خالد سرحان إنه كان حريصا على تقديم شخصية "القاضي" في مسلسل فاتن أمل حربي خلال دراما رمضان الماضي، بطريقة محترمة ومظبوطة بداية من المراجعات القانونية ومرورا بلغة الجسد والحوار ومخارج الألفاظ وحتى التشكيل في نطق الأحكام.

وأكد خالد سرحان في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد،  أنه ذاكر الدور جيدا، وزار محاكمة الأسرة لمشاهدة الوضع عن قرب، وجلس مع قضاة وشرح لهم فكرة العمل، وساعدوه بالمراجعات القانونية واطلعوه على القضايا المسموح بقراءتها حتى يفهم بشكل أكبر عن الوضع، مشيرا إلى أن التمثيل الصامت كان أهم عناصر نجاح الشخصية وساعده كثيرا على إقناع المشاهد بالدور.

وكشف  عن أسباب خروج الموسم الجديد من مسلسل “يوميات زوجة مفروسة” من الموسم الرمضاني الماضي، بعد الإعلان عن بدء التحضير له منذ فترة. 

وأكد خالد سرحان في تصريحات خاصة لكاميرا صدى البلد،  أن تقديم جزء جديد من يوميات زوجة مفروسة، يتطلب وجود فكرة مبتكرة وتحضيرات للسيناريو يتفق عليها جميع أفراد طاقم التمثيل. 

وأوضح سرحان أن من بين أسباب تأجيل المسلسل، هو تطور عمر الأبطال الشباب خاصة نور إيهاب وسليم الترك وأنهما لم يظلا أطفالا كما ظهرا بداية من الموسم الأول عام 2015، إلى جانب رحيل 2 من أهم أبطال العمل وهما الفنان سمير غانم و الراحلة رجاء الجداوي.