صدى البلد
رئيس التحرير

واجهة أكثر حدة.. لقطات تجسسية جديدة لـ سكودا كاميك 2023

 سكودا Kamiq
سكودا Kamiq

ظهرت لقطات تجسسية جديدة لـ سكودا  كاميك الكروس أوفر بعد حصولها على فيس ليفت، ولكنها ما تزال تحت الأغطية التمويهية.

 

وفقا لموقع "موتور وان" المتخصص في السيارات، ظهرت سكودا Kamiq لأول مرة رسميًا في فبراير 2019 كأصغر كروس أوفر تقدمها العلامة التجارية "سكودا" مخصصة للسوق الأوروبية، وهي الآن في دورة منتصف عمرها وتخضع لعملية تجميل طفيفة لزيادة قدرتها التنافسية حتى تبقى لمدة عامين إلى ثلاثة أعوام أخرى في صالات العرض قبل طرح الجيل الجديد، تظهر الصور الأولية للنموذج التطويري الذي يجري لفات اختبارية بعض التنقيحات المرئية المهمة من ناحية أنف السيارة ولكن التغييرات لا تبدو بدرجة أهمية كبيرة أو مؤثرة على الشكل العام لسكودا كاميك.

 

تم رصد نموذج أولي لـ Kamiq الذي تم تحديثه وهو يختبر على الطرق العامة في النمسا وهو يقوم بعملية سحب مقطورة صغيرة، وهي خطوة تقليدية للشركة التشيكية التي غالبًا ما تقوم بها لتقييم منتجاتها القادمة من خلال سحب مقطورة بها حمولة ثقيلة، ما زالت السيارة التجريبية تحت التمويهات التي تغطي الجزء الأمامي للسيارة ويمكننا بالفعل رؤية بعض التغييرات المخطط لها.

 سكودا Kamiq

بالنسبة لأنف السيارة أو الواجهة الأمامية، تبدو  سكودا  كاميك بعد الفيس ليفت أكثر شراسة وحدة عن ذي قبل، مع تغيير في شكل شبكة التهوية ومصد أمامي أكثر بروزا وفتحات هواء بشكل مختلف مع عودة مصابيح الإضاءة لتكون منفصلة عن بعضها مع العلم أن التمويه يخفي الكثير من تصميم مصابيح الإضاءة،  اعتمادًا على مستوى التقليم، نتوقع تصميمات مختلفة للقسم السفلي من المصد مع فئة الـ سكودا كانيك Scout تحصل على لوحة مصنوعة من الألومنيوم.

 سكودا Kamiq

بالنسبة للجهة الخلفية للسيارة فهي تظل كما هي تقريبا بدون تغييرات مهمة يمكن التقاطها بسهولة، نلاحظ تصميمًا داخليًا جديدًا للمصابيح الخلفية ولكن بنفس المظهر العام، يمكن أن يحصل المصدر على تعديلات صغيرة ولكن بشكل عام ، ستستمر الواجهة الخلفية بدون تغيير في الغالب.

 سكودا Kamiq

بالنسبة لمجموعة نقل الحركة فمن غير المتوقع أن تختلف بعد عملية التجميل، ستبقى كما هي دون تعديلات كبيرة أو مؤثرة، يمكن توقع التحسينات من حيث أنظمة ترشيح غاز العادم حيث تنص لوائح أوروبا على معايير انبعاثات أكثر صرامة. لا يبدو وجود مجموعة نقل الحركة الجديدة أمرًا مرجحًا في الوقت الحالي.

من المتوقع أن تطلق سكودا النسخة الجديدة من كاميك على أواخر العام الحالي أو العام المقبل على أقصى تقدير.