< تسريبات جديدة تلمح عن قدرات شيفروليه كورفيت الجديدة.. فيديو
صدى البلد
رئيس التحرير

تسريبات جديدة تلمح عن قدرات شيفروليه كورفيت الجديدة.. فيديو

تسريبات جديدة تلمح
تسريبات جديدة تلمح عن قدرات شيفروليه كورفيت الجديدة

نشرت قناة DrGumoLunatic المتخصصة في مجال استعراض السيارات، مقطع فيديو على منصة موقع YOUTUBE للنسخة شيفرولية كورفيت الجديدة، و لكنها ظهرت باطلالة غامضة تحمل الكثير من التمويهات، وسط عاصفة ثلجية داخل شوارع مدينة شتوتغارف الألمانية.

 

من المحتمل أن تكون هذه النسخة للسيارة كورفيت ستينجراي، و التي تخوض اخباراتها النهائية قبل طرحها في الأسواق العالمية، و من الممكن أن تكون نموزج للاصدار Z06 بقدرات معدلة، ولكن هذا الاصدار يأتي بحزمة من التغييرات، عن النموذج الاخر الذي تم رصده في وقت سابق داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

 

و من المتوقع أن النسخة Z06 سوف بقدرات فنية مشابهة لـ C8R حيث تستمد قوتها من محرك ثماني الاسطوانات V8 سعة 5500 سي سي، و الذي يستطيع أن ينتج قوة قدرها 600 حصان، أي بطاقة إضافية عن النسخة السابقة Z06 و التي كانت تنتج قوة قدرها 490 حصان.

 

على الرغم من التمويهات إلا أن السيارة المختبرة تأتي بعجلات رياضية كبيرة، يتوسطها جنوط معدنية باللون الأسود، و بمقدمة مدببة، و هيكل خارجي انسيابي، يميل إلى مفهوم ثنائي الأبواب، و منظومة عادم تبدو مزدوجة الأداء، بالاضافة إلى مصابيح أمامية حادة و غطاء محرك مدبب.

 

التصميم الخارجي يعكس الأداء الرياضي للسيارة، و من المتوقع أن شيفروليه الاختبارية سوف تضم باقة من وسائل الأمن و الحماية، إلى جانب عناصر التحكم و التي تتمثل في أنظمة المكابح المتطورة، و أساليب تعزيز قدرات السيارة كـ انظمة التعليق و قدرات الدفع للعجلات، إلى جانب حزمة داخلية من وسائل الرفاهية و التحكم.

 

و يذكر أن السيارة C8 سوف يتم البدء في بيعها في النصف الثاني من العام 2021 و بسعر يتراوح بين 99 ألف يورو للاصدار الكوبيه، بينما ستأتي النسخة المكشوفة بقيمة قدرها 106 ألف دولار.