الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فتاة طوخ المنتحرة حاولت الانتحار من قبل

جثة - صورة أرشيفية
جثة - صورة أرشيفية

قال عدد من شهود العيان فى واقعة بطوخ انتحار فتاة بالمرحلة الثانوية ان المتوفية حاولت الانتحار من قبل وتم انقاذها ، مشيرين الى ان الطالبة كانت تمر بحالة نفسية سيئة.
واضاف ان المتوفية كان مجتهدة وشاطرة وقامت بالانتحار اليوم بعد انتهاء مادة الأحياء لطلاب الثانوية العامة.

اقرأ أيضا:
مصرع شاب أسفل عجلات سيارة بالخانكة
وكانت طالبة ثانوى بمركز طوخ فى القليوبية قد تخلصت من حياتها بالانتحار بتناول مادة سامة مما أدى إلى مصرعها فى الحال لمرورها بحالة نفسية بسبب امتحانات الثانوية العامة تم نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعى وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة.
تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مستشفى بنها الجامعى يفيد بوصول " مروة ص.ا" بدائرة مركز طوخ جثة هامدة ، وبالفحص تبين أنها طالبة بالثانوية العامة وتمر بحالة نفسية بسبب صعوبة امتحانات الثانوية العامة عقب أداء امتحان مادة الأحياء اليوم قامت بتناول مادة سامة والانتحار والتخلص من حياتها وتولت النيابة التحقيق.
من ناحية اخري تكثف مباحث القليوبية من جهودها لكشف غموض حادث دهس سيارة مجهولة شابا بطريق بلبيس الصحراوى دائرة مركز شرطة الخانكة ولم يعثر معه على أوراق تكشف هويته.
تم نقل جثة المتوفى للمستشفى ، وأمر المستشار أحمد البوشى رئيس نيابة الخانكة بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة ونشر صورا له وصولا أهليته والتصريح بدفنه. 
تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة الخانكة يفيد بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية صدمته سيارة مجهولة بطريق بلبيس الصحراوى، دائرة المركز ، جرى نقل جثة المتوفى للمستشفى واصدرت النيابة العامة قرارها السابق.
من ناحية اخري تكثف مباحث القليوبية من جهودها لكشف غموض حادث دهس سيارة مجهولة شابا بطريق بلبيس الصحراوى دائرة مركز شرطة الخانكة ولم يعثر معه على أوراق تكشف هويته.
تم نقل جثة المتوفي للمستشفى، وأمر المستشار أحمد البوشى رئيس نيابة الخانكة بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة ونشر صورا له وصولا لأهليتة والتصريح بدفنه. 
تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة الخانكة يفيد بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية صدمته سيارة مجهولة بطريق بلبيس الصحراوى، دائرة المركز. 
جرى نقل جثة المتوفى للمستشفى واصدرت النيابة العامة قرارها السابق.
من جانبه شنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القليوبية بالتنسيق مع مركز شرطة طوخ حملة امنية على البؤر الاجرامية بنطاق المركز اسفرت عن ضبط  10 تجار مخدرات  و5 مدمنين حقن هيروين وماكس كما تم ضبط  7 عاطلين بحوزتهم 5 أسلحة نارية وبيضاء  واحيل جميع المتهمين للنيابات المختصة فتولت التحقيق.
تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا مفادها قيام حملة امنية بالتنسيق مع ضباط مباحث مركز شرطة طوخ على المناطق والبؤر الاجرامية لضبط العناصر الاجرامية وحائزى المواد المخدرة اسفرت عن ضبط 5 مدمنين مخدرات والقبض على 10 تجار مخدرات بحوزتهم كميات مختلفة من المواد المخدرة.
كما تم ضبط القبض أيضا على 7 مسجلين خطر ضبط بحوزتهم 3 اسلحة نارية و2 سلاح ابيض عبارة عن سنجة ومطواه ضبط 3 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضايا جنائية متنوعة ، وكذلك ضبط 1 مراقب هارب وتمكنت الحمله التى شارك فيها مباحث تنفيذ الاحكام من تنفيذ 7125  حكم قضائى متنوع. 
من ناحية اخرى بدأت نيابة الخانكة فى القليوبية التحقيق فى اندلاع حريق بسيارة أمام مجلس المدينة حيث امرت بندب المعمل الجنائى لمعرفة  سبب الحريق والاستعلام عن حالة المصاب فى الواقعة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.
وكانت قوات الحماية المدنية فى القليوبية قد تمكنت من السيطرة على حريق نشب بسيارة أجرة "سوزوكي فان" أمام مجلس مدينة الخانكة مما تسبب في إصابة شخص بذراعه وجرى نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة.
تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من قسم شرطة الخانكة يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق بسيارة أجرة "سوزوكي فان" أمام مجلس مدينة الخانكة، وجرى إبلاغ قوات الحماية المدنية والتى انتقلت لموقع الحريق وجرى الدفع بسيارة إطفاء وتمت السيطرة على الحريق دون خسائر بالأرواح.
وبالمعاينة والفحص تبين أن الحريق نشب بسبب حدوث ماس كهربائي ببطارية السيارة خلال إصلاح السائق بها واشتعلت النيران فيها والتهمت النيران السيارة بأكملها وتولت النيابة التحقيق.
من ناحية اخرى تكثف مباحث القليوبية من جهودها لكشف غموض حادث العثور على رضيعة داخل كيس بلاستيكي أسود بجوار شجرة بحديقة أمام كوبري بشبرا الخيمة تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وجرى إيداع الطفلة بدار للرعاية.
تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من قسم أول شبرا الخيمة يفيد بورود بلاغ بعثور سيدة على رضيعة حديثة الولادة داخل كيس بلاستيكي بالحديقة الملاصقة لكوبرى عرابي دائرة القسم.
وتحرر المحضر اللازم وبعرض الرضيعة على النيابة أمرت بتحليل الصفة الوراثية للطفلة الـ "DNA"، كما أمرت بإيداع الطفلة بدار رعاية، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة.
فيما أوصى المجلس القومي للأمومة والطفولة بإيداع الرضيعة لدى السيدة التي عثرت عليها حيث إنه جرى عمل تقرير اجتماعي عنها وتبين أنها سيدة لا تنجب أطفالا كما أنها أهلا لرعاية الرضيعة.
من ناحية أخري كشفت مصادر مطلعة بمديرية أمن القليوبية حقيقة واقعة قتل ربة منزل  لزوجها بمنطقة قصر الثقافة فى كفر شكر.
وتبين وفاة الزوج خلال مشاجرة مع زوجته وفاة طبيعية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة كفر شكر، يفيد ورود بلاغ بوفاة زوج خلال مشاجرة نشبت مع زوجته لخلافات أسرية بينهما.