صدى البلد
رئيس التحرير

بقرار من الفيفا.. وقف نجم الإسماعيلى قبل مواجهة الأهلي في الدوري

جانب من لقاء سابق
جانب من لقاء سابق بين الفريقين

يغيب عبد الرحمن مجدى، جناح النادى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأولمبي ، عن مواجهة فريقه مع الأهلي فى افتتاحية مباريات بطولة الدورى لموسم الجديد.

وجاء ذلك الغياب بعدما تلقى اتحاد الكرة خطابا من فيفا يفيد بإيقاف اللاعب  عبد الرحمن مجدى لمدة 3 أشهر ابتداء من 1 أغسطس وغرامة 100 ألف جنيه، عما بدر منه فى أولمبياد طوكيو 2020.

ونجح اللاعب  عبدالرحمن مجدى فى الظهور بشكل جيد فى تدريبات الإسماعيلى خلال معسكره المغلق الماضى  والذي أقيم في محافظة الإسكندرية، استعدادا لانطلاق الموسم الكروى الجديد بعد غياب كبير للاعب عن تدريبات الدراويش بعد إيقافه من اتحاد الكرة بسبب ما حدث من جانبه خلال تواجده مع معسكر منتخب مصر بأولمبياد طوكيو الماضية .



وتأتى عودة عبدالرحمن مجدى وظهوره الملفت مع الإسماعيلى مهمة لدى الجهاز الفنى فى ظل الاعتماد على اللاعب فى قيادة هجوم الدراويش بداية من شهر نوفمبر المقبل نظرا لأن إيقافه ينتهى بنهاية شهر أكتوبر الجاري.

الإسماعيلي يطلب إقامة مباراته مع الأهلي علي ستاد الإسماعيلية 

الإسماعيلي


طالب مسئولو النادي الإسماعيلى، بخوض مباراة الأهلي، بالجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021 /2022، على استاد الإسماعيلية.

واستقر مسئولو النادى الإسماعيلى على مخاطبة رابطة الأندية المحترفة من أجل الحصول على الموافقات اللازمة لإقامة المباراة على ملعب الإسماعيلية، وذلك عقب سماح الأمن بدخول الجماهير بواقع 1000 مشجع لكل فريق.
 

الإسماعيلي


ويأمل مسئولو النادي الإسماعيلى فى الحصول على كافة الموافقات من أجل مواجهة النادي  الأهلى على استاد الإسماعيلية فى افتتاح مسابقة الدوري العام الممتاز  فى ظل الرغبة فى الفوز بالمباراة وتقديم بداية قوية تحت قيادة المدرب الجديد طلعت يوسف .

وأجريت أمس الثلاثاء، مراسم قرعة النسخة الجديدة لمسابقة الدورى الممتاز، موسم 2021-2022 بحضور مندوبي الأندية والمكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب.

وأسفرت عن وقوع نادي  الإسماعيلى فى مواجهة أمام النادي الأهلي بالجولة الأولى، من بطولة الدوري الممتاز  كما سيصطدم الإسماعيلي بالزمالك بالجولة الرابعة بينما يلتقى بيراميدز بالجولة التاسعة ويواجه المصرى فى ديربى القنال بالجولة الرابعة عشر.

الإسماعيلي