صدى البلد
رئيس التحرير

نائب رئيس جامعة أسيوط: مبادرة "كليتك بالألوان" تستهدف رفع وعي الطالب

إنطلاق مبادرة كليتك
إنطلاق مبادرة كليتك بالألوان بجامعة أسيوط

شاركت الدكتورة مها غانم، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، في مبادرة "كليتك بالألوان" والتي نظمها كلية التربية بالجامعة بالمشاركة مع جمعية مشوار حياة. 

ويأتي ذلك بحضور دعاء محمود عثمان رئيس مجلس إدارة الجمعية والدكتور حسن محمد حويل عميد كلية التربية , الدكتور محمد مصطفي حمد وكيل كلية التربية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى جانب مشاركة لفيف من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجهاز الإداري بالكلية، فضلاً عن مشاركة نحو 30 طالبا وطالبة من فريق أصدقاء البيئة وأبناء الكلية المتطوعين في خدمة كليتهم .
وفي كلمتها، أكدت “غانم”، أن المبادرة تأتي في إطار أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والتي تستهدف تزيين ودهانات للأرصفة والأرضيات والجراجات بالكلية , مشيدة بالتعاون المثمر والتفاعل المباشر من خلال روح الفريق الواحد بين الطلاب والطالبات لإخراج مظهر جمالي للكلية. 

وأشادت بمجهودات كلية التربية  في إحداث حركة جمالية وتنويرية بين أركان الكلية  وتنظيم مثل هذه المبادرة بالتعاون مع جمعية مشوار حياة، مؤكدة علي دور الفنون في الارتقاء بالذوق العام وصقل شخصية الطالب ورفع الوعي الفكري . 


وفي ختام فعاليات المبادرة، تم تبادل الدروع، حيث أهدت جمعية مشوار حياة درعاً تكريما للدكتورة مها غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، فضلاً عن تكريم الدكتور حسن محمد حويل عميد كلية التربية , كما تضمن التكريم ايضاً تقديم درع التميز للدكتور محمد مصطفى حمد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .