صدى البلد
رئيس التحرير

أسامة ربيع: عبرنا أزمة كورونا بنجاح.. فيديو

الفريق أسامة ربيع
الفريق أسامة ربيع

قال الفريق أسامة ربيع ، رئيس هيئة قناة السويس، إن الهيئة حققت إيرادات عام 2021 بلغت 4 مليارات جنيه ، مقارنة بعان 2020 والذي حققت فيه حوالي 3 مليارات جنيه ، على الرغم من أزمة فيروس كورونا ، والتي أثرت على العالم .

وتابع الفريق أسامة ربيع ، خلال كلمته بافتتاح عدد من المشروعات بشبه جزيرة سيناء ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان أكبر داعما للمشروعات بالقناة ، والذي جعلها تواجه أزمة فيروس كورونا بنجاح .

وواصل : قناة السويس نجحت في تحقيق إيرادت اعلى من الطبيعية ، خلال أزمة فيروس كورونا ، معقبا : “ بعون الله عبرنا الأزمة بقوة ”  .

تصدر نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي اهتمامات صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، حيث أبرزت صحف (الأخبار) و(الجمهورية) و(الأهرام) تأكيد الرئيس أن الأحداث التي عاشها العالم على مدار قرابة عامين ماضيين أثبتت حتمية التعامل مع أجندة التنمية المستدامة 2030 وأهدافها وفق منظور شامل يأخذ في الاعتبار، التقاطع بين المجالات الاقتصادية والاجتماعية المختلفة التي تتناولها هذه الأهداف ويسعى إلى تحقيق أقصى استفادة مما تتيحه أجندة التنمية المستدامة من فرص للتعاون الدولي لتمويل التنمية سواء في الإطار متعدد الأطراف أو على صعيد العلاقات الثنائية مع شركاء التنمية، من دول ومؤسسات تمويل وبنوك دولية مع مراعاة أولويات الدول والحفاظ على الملكية الوطنية لسياساتها وبرامجها التنموية.