صدى البلد
رئيس التحرير

لأول مرة.. فيراري بسيارة روما ومركز خدمة متكامل في السوق المصرية|صور

صدى البلد

انطلقت اليوم للمرة الأولى العلامة الإيطالية الفاخرة «فيراري» في السوق المصري  بالشراكة مع مجموعة عز العرب، وذلك من خلال إطلاق سيارة فيراري روما، والتي تعد باكورة الطرح الرسمي لمزيد من موديلات فيراري في مصر، بالإضافة إلى  افتتاح أول صالة عرض ومركز خدمة متكامل لفيراري في الشيخ زايد.

فاجأت فيراري خلال احتفالية كبرى عشاقها بدخول السوق المصري لأول مرة بسيارتها المميزة فيراري روما مع مركز خدمة متكامل في متناول العملاء سواء الحاليين أو الجدد، حيث سيقدم لهم فريق فيراري المتخصصين والمؤهلين تأهيلًا عاليًا، تجربة عملاء فاخرة ومميزة من البداية للنهاية.  

مواصفات فيراري روما

تتميز فيراري روما بتصميم رياضي فائق الأناقة، ومحرك v8  بقوة 620 حصاناً مما يجعلها الأقوى في فئتها، كما تأتي السيارة بمقصورة كبيرة مع أحدث التقنيات التي تساعد السائق على مواجهة قوى التسارع العالية، وتأتي من الخارج بمصابيح أمامية ونهارية LED، مرايا جانبية كهربائية وعجلات ألومنيوم مقاس 20 بوصة، بالإضافة إلى العديد من مميزات السلامة والأمان كنظام تثبيت السرعة، تحذير مغادرة المسار، وعوارض الصدمات الجانبية.

 

صرح متكامل لـ فيراري في مصر
تم بناء صرح فيراري الجديد على مساحة 574 متر مربع، ويشمل مركز خدمة يتكون من ثلاث باكيات للخدمة، مع مكان مخصص لإصلاحات السيارات الكهربائية/الهجينة، ومنطقة استقبال مخصصه للخدمة، ومخزن لقطع الغيار.

كما يضم أيضا صالة عرض تتسع لخمس سيارات، واستراحة فاخرة لاستقبال العملاء، و8 أماكن مخصصة لانتظار السيارات، إلى جانب منطقة خارجية مخصصة  لإقامة الفاعليات والمناسبات.

ومن جانبه قال ميكيلي كوميلي - رئيس فيراري جنوب أوروبا: "يعد التواجد الرسمي لفيراري في مصر بالإضافة إلى وجود مركز خدمة متكامل خطوة مهمة لتعزيز شبكتنا وإرضاء عملائنا..  ونحن نتطلع إلى أن توفر الشراكة مع مجموعة عز العرب تجربة فيراري الأكثر حصرية، والفريدة من نوعها لعملاء وعشاق علامتنا التجارية بمصر."